اخلاء المسؤولية

ان شبكة برامج حقوق الانسان العربي و ما يتفرع عنها من مواقع و برامج و ما ينتمي اليها من اداريين/ متطوعين و موظفين تعلن اخلاء مسؤوليتها الكاملة في الحالات التالية:

التعليقات السلبية التي قد يبديها البعض على موضوع/مواضيع معينة سواء اكانت هذه البرامج او المواضيع خاصة بالشبكة او لاحد مساهمي و مشاركي برامج الشبكة و عليه فان ادارة الشبكة تنحصر في ازالة التعليقات التي تذم او تقدح شخصا ما او التي تخالف الاداب العامة او التي تدعو الى التمييز العنصري.

ان شبكة برامج حقوق الانسان العربي تعلن اخلاء المسؤولية عن حالات القبول او الرفض بالنسبة الى راي الطرف الثالث : حيث لا يمكنها ضمان القبول في حالات المنح الدراسية او ضمان حل الشكاوي من قبل الطرف الثالث.

ان شبكة برامج حقوق الانسان العربي تعلن اخلاء المسؤولية عن اراء الناشرين و المساهمين و اي راي موجود داخل اي من مواقع شبكة برامج حقوق الانسان يعبر بالضرورة التامة عن راي صاحبه.

ان شبكة برامج حقوق الانسان العربي تخلي مسؤوليتها الكاملة عن حقوق الطبع/ النشر/ اعادة النشر للمواضيع المقتبسة/ المنقولة من مواقع او جهات اخرى مال م تكن هي بالاساس تتمتع بتلك الحقوق . و عليه فان شبكة برامج حقوق الانسان العربي لا يمكنها باي حال من الاحوال ان تمنع مستخدمي و متطوعي و موظفي الشبكة من اعادة نشر / اقتباس اي موضوع او جزء من موضوع تم نشره